بیع وشراء صابون سائل حجم كبير

يتم إنتاج الصابون السائل وتوزيعه في مراكز مختلفة وبعلامات تجارية مختلفة ، وينتمي موقعنا إلى مركز لبيع وشراء صابون سائل حجم كبير ويحاول دائمًا صنع هذا النوع من الصابون الرائع بجودة عالية وأيضًا بسعر مناسب جدًا ومناسب للوصول إلى عملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم.

بیع وشراء صابون سائل حجم كبير

الوان المستخدمه لتلوين صابون سائل الملون

الوان المستخدمه لتلوين صابون سائل الملون وجود البكتيريا والميكروبات على مستويات مختلفة ودخولها إلى جسم الإنسان يمكن أن يسبب المرض أو الوفاة. لقد توصل البشر إلى حلول مختلفة للتعامل مع هذه المخلوقات غير المرئية ، أحدها استخدام الصابون لمحاربة الجراثيم والبكتيريا. يأتي الصابون بأشكال مختلفة ويوجد في أشكال سائلة وصلبة في صناعة المنظفات المنزلية.

الصابون بشكل عام مادة تنتج عن تفاعل الدهون النباتية أو الحيوانية مع مادة قلوية مثل هيدروكسيد الصوديوم. يحتوي الصابون على مجموعة متنوعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والعناصر الغذائية ، بسبب تركيبته الطبيعية ، ويمكن أن يكون مفيدًا لصحة بشرة الإنسان وشعره. اليوم ، تتوفر أنواع مختلفة من الصابون بخصائص مختلفة للجميع وقد ساهمت بشكل كبير في صحة الإنسان. ينقسم الصابون إلى فئتين من حيث المظهر: الصابون السائل والصلب.

ظل الصابون السائل في مجال المنظفات منذ عام 1865. تم استخدام هذا السائل في البداية فقط لغسل الجلد ، ولكن مع مرور الوقت والتغيرات في الصيغة الكيميائية لهذه المادة ، تم استخدامه أيضًا لغسل الملابس. الصابون السائل ، على عكس الصابون الصلب ، هو مشتق زيتي ويتطلب تثبيت وتثبيت الإضافات في تركيبته. يتوفر الصابون السائل في شكلين: 1. محلول يحتوي على أحماض دهنية مع مجموعة متنوعة من الصوديوم و 2. محاليل تحتوي على مواد خافضة للتوتر السطحي.

كلتا الصيغتين الكيميائيتين متشابهتان وتشمل مركباتهما منصة الصوديوم ، لوريل الصوديوم ، حامض الستريك لتنظيم درجة الحموضة في بيئة محلول الصابون، مضافات تعزيز اللزوجة مثل كلوريد الصوديوم أو الكربوميرات والمواد الحافظة مثل كحول البنزيل الفينوكسي إيثانول والأصباغ الضارة للبشرة والعطور لخلق رائحة لطيفة في المنظفات ومستخلصات طبيعية للاستفادة من خصائص هذه المستخلصات لمنع أضرار جسيمة على الجلد ، يضاف إلى المنظفات.

الصابون السائل والصلب منظف ومبيد للجراثيم ولهما نفس الاستخدام تقريبًا ، ولكن أيهما أفضل من الآخر؟ أظهرت الأبحاث من عام 1960 إلى عام 2006 أن كلا المنظفات كانت آمنة ولا تنقل البكتيريا والجراثيم بين مختلف الأشخاص ؛ ومع ذلك ، فقد أظهر نفس البحث أن الصابون الصلب يبقى رطبًا لفترة أطول من الوقت ، وفي كل مرة يبقى فيها الماء على سطح الصابون ، فإنه يحمل البكتيريا والميكروبات معه إلى السطح الصلب ، ومع الغسل اللاحق لهذه الميكروبات أثناء عملية الرغوة من على سطح الصابون ، ويتم فصل اليد وتدميرها بالماء ؛ لهذا السبب ، توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بأن استخدام السائل لغسل اليدين هو خيار أفضل.

تستخدم الأصباغ الطبيعية والمضادة للحساسية بشكل شائع في صناعة الصابون السائل ، حيث أن الصابون السائل على اتصال مباشر بجلد الإنسان ، ويمكن أن يتسبب استخدام الأصباغ غير القياسية التي يتم إنتاجها باستخدام المواد المسببة للحساسية في العديد من مشاكل الجلد للمستهلكين.

موزعین صابون سائل حجم كبير

 موزعین صابون سائل حجم كبير مجموعتنا ، كمركز كبير توزيع صابون السائل ، بذلت قصارى جهدها لتوفير صابون عالي الجودة ومن الدرجة الأولى بسعر استثنائي وعادل للغاية. هدفنا وأولويتنا في هذه المجموعة هو الحصول على أقصى قدر من الرضا من عملائنا الأعزاء ، ولهذا السبب قمنا بدمج إمكانية التسوق عبر الإنترنت وشخصيًا.ویمکنکم ایضا شراء محصولاتنا عن طریق الارتباط بعملائنا ومندوبینا وایضا عبر الاتصال بمیعاتنا المنتشرة فی جمیع انحاء البلاد، بالاضافة الی الموقع الالکترونی للشرکة .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا