تجار بيع الصابون السائل لليدين

تمتلك إيران ، مثل البلدان الأخرى ، التكنولوجيا اللازمة لصنع مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية مثل صابون سائل لليدين ، وهذه الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة لديها ممثلين وفروع مختلفة في جميع أنحاء البلاد. شركتنا من افضل الشركات التي بدأت في انتاج الصابون السائل.

تجار بيع الصابون السائل لليدين

مكونات الصابون السائل الممتاز

مكونات الصابون السائل الممتاز في الصابون السائل الحديث ، تتجاوز قائمة المواد الكيميائية الدهون والقواعد. فيما يلي نذكر بعض مكونات الصابون السائل المشهورة جدا. هيدروكسيد الصوديوم ، المعروف أيضًا باسم الصودا الكاوية أو الليمون ، مادة كيميائية تقليدية في صناعة الصابون. في حين أن هيدروكسيد البوتاسيوم أكثر شيوعًا في صناعة الصابون السائل ، يمكن صنع الصابون السائل باستخدام الصودا الكاوية.

يعد هيدروكسيد الصوديوم أحد أكثر المواد الكيميائية استخدامًا في صناعة الصابون ، وهو قاعدة قوية مع مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة. هيدروكسيد الصوديوم مركب قابل للذوبان في الماء على شكل كريات أو حبيبات أو رقائق أو مسحوق. يتكون هيدروكسيد الصوديوم عن طريق التحليل الكهربائي لكلوريد الصوديوم وهو مادة قلوية قوية. عندما يضاف هيدروكسيد الصوديوم إلى الماء ، فإنه يرفع درجة الحموضة في مادة ما ، مما يجعله منظمًا قيمًا للأس الهيدروجيني في الصيغ الحمضية.

هيدروكسيد الصوديوم ، وهو قاعدة معدنية ، لا يحتوي على ذرات كربون مثل الماء. عند مزجه بالماء ، يتحلل هيدروكسيد الصوديوم تمامًا إلى هيدروكسيل وأيونات الصوديوم. أيونات الهيدروكسيل لها شحنة سالبة وأيونات الصوديوم لها شحنة موجبة. يؤدي تدفق الأيونات هذا إلى تفاعل طارد للحرارة قوي يساعد على تحلل الدهون في عملية التصبن لتشكيل الصابون.

تتم معظم صناعة الصابون الصناعي اليوم من خلال عملية مستمرة تنتج دفقًا ثابتًا من الصابون بدلاً من دفعات صغيرة. يقوم المصنعون أولاً بتقسيم الدهون الطبيعية إلى أحماض دهنية وغليسرين ، عادةً من خلال عمود فولاذي عمودي طويل يسمى التحلل المائي ، والذي يستخدم درجة حرارة عالية لتقسيم الدهون إلى مكونين. بمجرد فصلها ، يتم تقطير الأحماض الدهنية لمزيد من التنقية. ثم يتم خلط الأحماض الدهنية النقية مع الكمية الدقيقة من الصودا الكاوية المقاسة.

بمجرد فصلها ، يتم تقطير الأحماض الدهنية لمزيد من التنقية. ثم يتم خلط الأحماض الدهنية النقية مع الكمية الدقيقة من الصودا الكاوية المقاسة. خلال هذه المرحلة ، يمكن إضافة مكونات أخرى لزيادة مدة الصلاحية أو قوة التنظيف أو التسويق.

تشتمل المكونات اللازمة لإعداد تركيبة سائل الاستحمام بشكل عام على الماء ، وكبريتات لوريل إيثر الصوديوم (70٪) ، وكبريتات لوريل الصوديوم ، والمطريات ، ومُعزز الرغوة ، ومُطريات الجلد ، وفيتامين هـ ، والبوتاسيوم ، والجليسيرين ، والجلسرين ، وكبريتات الجلسرين ، وتصبح عطرة. جرب استخدام الصابون السائل لغسل يديك. هذا النوع من الصابون لا يسبب اي ضرر لليدين وهو عملي جدا ومفيد.

مراكز توزيع الصابون السائل لليدين

مراكز توزيع الصابون السائل لليدين بدأت الأجهزة والشركات في توزيع الصابون السائل في السوق. البيع المباشر بدون وسطاء والقضاء على الوسطاء قلل من سعر هذا النوع من الصابون. مجموعتنا هي إحدى الشركات التي لديها موزعي الصابون السائل. قدمت مجموعتنا أيضًا شروط البيع عبر الإنترنت لعملائنا الأعزاء. لمزيد من المعلومات والأسعار ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت واستفد من الميزات الأخرى لهذا الموقع ، مثل الاستشارة المجانية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا