تصدير و استيراد مسحوق غسيل حجم كبير بالجملة

يتم تصدير واستيراد مسحوق غسيل حجم كبير بشكل أساسي إلى جميع دول العالم ، ولحسن الحظ ، فإن المتقدمين لهذا المنتج ، نظرًا لجودته العالية جدًا وكذلك سعره الرخيص جدًا ، زاد الطلب بشكل كبير ، مما أدى إلى ازدهار تصدير واستيراد هذا المنتج.

تصدير و استيراد مسحوق غسيل حجم كبير بالجملة

ما هي مميزات مسحوق غسيل حجم كبير عن باقي المقاسات

ما هي مميزات مسحوق غسيل حجم كبير عن باقي المقاسات كما تعلم ، فإن غسل الملابس لا يقل أهمية عن تنظيف المنزل والمطبخ. إزالة البقع من الملابس مهمة يجب عليك القيام بها كل يوم وهي جزء من روتينك اليومي. تتلامس الجراثيم والملوثات الأخرى مع ملابسك عندما تلامس أسطحًا مختلفة. لذلك ، فإن استخدام المنظفات المناسبة للحفاظ على صحة وجمال الملابس أمر مهم للغاية. تضيف بعض المنظفات رائحة نظيفة ومنعشة إلى الملابس. من بين منظفات الغسيل ، تعد المساحيق من أفضل الخيارات لإزالة الملوثات من الملابس.

في الواقع ، بعد أول اختراق تقني في عام 1907 ، بدأ عصر مساحيق الغسيل وتم إنشاء أول مسحوق غسيل بوظيفة التبييض الكيميائي. بعد فترة ، اشتكى المستهلكون من تبييض الأقمشة. لمنع تبييض الملابس ، استخدم مصنعو المنظفات في عام 1913 الإنزيمات في تركيبات البودرة.

مقدمة عن مسحوق الغسيل في الثلاثينيات من القرن الماضي ، تم استخدام مركب يسمى الفاعل بالسطح في المساحيق. تعمل هذه المركبات على تحسين أداء المساحيق. الفاعل بالسطح هو مادة فعالة ، يمكن لكمية صغيرة منها أن تقلل من التوتر السطحي للماء. في الأربعينيات من القرن الماضي ، تمت إضافة مركبات أخرى تسمى الفوسفات إلى مركبات المسحوق لتقليل عسر الماء. أيضًا ، في العقود التالية ، سهّلت الأفكار والاكتشافات الجديدة غسل المساحيق وتحسين أداءها.

أدى الإنتاج الضخم للمساحيق إلى خفض الأسعار والتوسع. في عام 1990 ، بلغ الإنتاج العالمي للمنظفات الخالية من الصابون 7 ملايين طن. وارتفعت مبيعات المساحيق 12.7 مليون طن. منظفات الغسيل هي أكثر أنواع المنظفات شيوعًا وحجم مبيعاتها ضعف حجم مبيعات السوائل. لسنوات ، لم يتم العثور على بديل. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو “ما هي مزايا وعيوب مسحوق الغسيل؟” سنقدم لك أولاً منظفًا مناسبًا. الغرض من الشركة المصنعة لهذا المنظف بمركبات خاصة هو تقليل عيوب مسحوق الغسيل أثناء الغسيل وزيادة عمر خدمة الملابس.

فوائد مسحوق الغسيل في عبوات كبيرة تتكون مساحيق الغسيل من مركبات كيميائية ومكونات نشطة تسمى الأنيونات ، والتي تزيد من قوة التنظيف وتلطيخ الملابس وتجلب لمعان الملابس. مساحيق الغسيل ، بعد إذابتها في الماء ، تنتج رغوة ناتجة عن المعادن الموجودة فيها. في هذه المنظفات ، يتم استخدام أنواع مختلفة من الزيوت الأساسية لخلق رائحة لطيفة وممتعة.

عنصر آخر في المساحيق هو التبييض ، الذي يزيل بقع الشحوم والروائح من الملابس. أكبر ميزة للمساحيق هي خشونتها ، مما يساعد على إزالة أصعب البقع من مجموعة متنوعة من الأقمشة وتجعل غسلها أسهل. فقط ضعي بعضها مباشرة على الملابس ورطبي المنطقة وافركيها بالهدوء. بعد ذلك ، سترى أصعب البقع تختفي من الملابس.

تشمل المزايا الأخرى لمسحوق الغسيل ما يلي: المساحيق ميسورة التكلفة واقتصادية أكثر من المنظفات الأخرى. عبوات مسحوق الغسيل من الورق المقوى وصديقة للبيئة. المساحيق أكثر متانة من المنظفات الأخرى ، ويمكن للمستهلكين شرائها بكميات كبيرة ، وبالتالي توفير التكاليف. سيؤدي وجود سلفونات الكيل بنزين في تركيبات المسحوق بسهولة إلى إزالة بقع العشب والطين والتربة. على عكس السوائل ، لا تتطلب مساحيق الغسيل مواد حافظة.

شركات تصدير مسحوق غسيل حجم كبير

شركات تصدير مسحوق غسيل حجم كبير الهدف الرئيسي لمصدرو اكبر حجم مسحوق غسيل وأولويتهم هو كسب رضا عملائهم الكرام قدر الإمكان ، وبالتالي فإن منتجات هؤلاء المصدرين تنتج من أجود المواد الخام ، وفي نفس الوقت تكون منتجات المصدرين بأقل الأسعار. تقوم هذه الشركات بيع منتجاتهم عبر الإنترنت للتخص من الوسطاء وسهولة الشراء للعملاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا