منتجي الصابون السائل لليدين الكبير

تشترك العديد من منتجي الصابون السائل لليدين كبير، ونتيجة لذلك زادت المنافسة في السوق، وفي المقابل، لديك خيارات عديدة لشراء صابون سائل لليدين كبير. خبراؤنا معك للحصول على أفضل خيار ويمكنك الحصول عليه بسعر معقول، انتقل إلى النص لمزيد من المعلومات.

منتجي الصابون السائل لليدين الكبير

الصابون الكبير و طريقة تحضيرة

الصابون الكبير و طريقة تحضيرة إذا طلب منا تسمية العديد من المنظفات، فإن الصابون هو بالتأكيد أول منظف سنذكره. نستخدم هذه المادة دائمًا مرات عديدة خلال النهار والليل للتطهير والغسيل. الصابون متوفر في كل من الأشكال الصلبة والسائلة، ولكن هل تساءلت يومًا عن كيفية صنع الصابون؟ ما هي أنواعها؟ وما هو تأثير كل منهم على بشرتنا؟

تشمل المادة الخام الرئيسية المستخدمة في إنتاج الصابون مجموعة متنوعة من الدهون التي يمكن أن تكون من أصل حيواني أو نباتي مثل زيت النخيل وجوز الهند. حوالي 75٪ من إجمالي الدهون المستهلكة في صناعة الصابون في العالم هي من أصل حيواني. يحتوي على مزيج من الجلسرين ويتم الحصول عليه من الدهون الصلبة التي تم تكريرها بالبخار. في هذه الطريقة، يُسكب الأحماض الدهنية في الخزان ويتم تحييدها بواسطة هيدروكسيد الصوديوم أو هيدروكسيد البوتاسيوم.

يتم تحضير الصابون بطريقتين: الطبخ الساخن والطبخ البارد. يستخدم الصابون الناتج عن الطهي الساخن للاستحمام والمراحيض، وغالبًا ما يستخدم الصابون الناتج عن الطهي البارد للغسيل. في هذه الطريقة ، بعد معادلة الأحماض الدهنية بمحلول هيدروكسيد الصوديوم، من أجل فصل الصابون المنتج عن الشوائب، يتم غسله عدة مرات بمحلول من الماء والملح.

في الطبخ البارد، يتم إفراغ الصابون المصهور المنتج على الفور ليتم نقله إلى مراحل الإنتاج الإضافية، ولكن في الطهي الساخن، يترك لمدة 24 إلى 72 ساعة، وهو ما يسمى “التخمير” في صناعة الصابون. الغرض من هذه الخطوة هو إكمال التفاعل وفصل المراحل. يتم الكشف عن نهاية التصبن بقياس كمية الأحماض الدهنية في خزان الطهي. في هذه الطريقة، بعد اكتمال التفاعل، يتم استخدام محلول من الماء والملح لفصل الشوائب.

عن طريق إضافة الماء المالح إلى الخزان، يتم تشكيل نظام من مرحلتين ويتم نقل الشوائب إلى الطبقة السفلية. يتم نقل مرحلة الصابون إلى بكرات التبريد بواسطة المضخة وتنخفض درجة حرارة الصابون حتى تصل إلى درجة حرارة الغرفة وتتصلب في النهاية.

تجار بيع الصابون السائل لليدين الكبير

تجار بيع الصابون السائل لليدين الكبير تجار بيع الصابون السائل لليدين الكبير، لقد عمل في هذا المجال لسنوات عديدة وتمكن من بناء ثقة جيدة بين مواطنيه الأعزاء. عن طريق شراء هذا المنتج بكميات كبيرة، يمكنك طرحه للبيع على فترات زمنية مختلفة وبالتالي كسب الكثير من الأرباح. تبيع شركتنا التجارية منتجات الصابون الخاصة بها في الأسواق المحلية والأجنبية، بحيث يمكنك، عزيزي المستهلك، شراء هذا المنتج من تجار الجملة والشركات بسعر جيد وبدون وسطاء مصنع، وهو اقتصادي واقتصادي. توفر شركتنا التجارية منتجات المنظفات هذه لعملائها بأسعار معقولة جدًا ورخيصة وبشروط خاصة؛ وتجدر الإشارة إلى أن بيع هذه المنتجات سيكون أيضًا بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا