موزعي و بائعي صابون الصبار

صابون صبار مصنوع من جل الصبار صناعياً وفي المنزل. صابون الصبار هو أفضل كريم للبشرة ، لذلك فهو يحافظ على البشرة ناعمة ونضرة. يحافظ على دهون البشرة الطبيعية. يساعد هذا الصابون في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد. غني بالخصائص المضادة للبكتيريا وبالتالي يحافظ على صحة البشرة وإشراقها. نتایج ترجمه شركتنا من الموزعين الرئيسيين لصابون الصبار وتبيعه في عبوات مناسبة وبأشكال مختلفة.

موزعي و بائعي صابون الصبار

طرق تحضير صابون الصبار

طرق تحضير صابون الصبار وصفة صابون الصبار محلية الصنع بزيت النيم عبارة عن صابون بالطريقة الباردة يستخدم جل الصبار لفوائده الطبيعية للعناية بالبشرة. هذا صابون طبيعي رائع للعناية اليومية بالبشرة. لصنع الصابون باستخدام الصبار ، يمكنك استخدام هلام الصبار بدلاً من الماء في وصفة الصابون بالطريقة الباردة ، كما يمكنك صنع صابون الصبار بدون الليمون. يمكن القيام بذلك عن طريق مزج مسحوق أوراق الصبار في صابون بارد أو مذاب وصب قاعدة الصابون كمادة مضافة ، واستخدام كرات أو أعواد من صابون الصبار.

فی صناعة الصابون أولا باستخدام ميزان رقمي ، قم بوزن هلام الصبار في وعاء آمن. ثم تزن الليمون في وعاء منفصل. يُسكب الليمون في هلام الصبار ويُمزج جيدًا. استمري في التقليب حتى يذوب كل العصير ، ثم اتركيه جانباً ليبرد ، ثم قومي بوزن زيوت الصابون وسخنيها في وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ أو وعاء آمن. سخنيها على الموقد أو على طاقة منخفضة في الميكروويف أو القدر حتى تذوب. يُرفع عن النار ثم يترك جانباً ليبرد.

عندما يبرد خليط الصبار وزيوت صنع الصابون إلى 90-95 درجة فهرنهايت ، تكون جاهزًا لصنع الصابون! (يمكنك استخدام مقياس حرارة ليزر لتحديد درجة حرارة مكونات الصابون بسهولة.) إذا كنت تستخدم مسحوق الميكا لتلوين الصابون ، فقم بقياس مسحوق الميكا واخلطه مع الزيوت المبردة باستخدام خلاط غمس. ثم يزن الزيت العطري أو الزيت العطري ويقلب مع الزيوت.

(نظرًا لأن الزيت العطري الذي استخدمته يسرع من عملية التتبع ، فقد فضلت إضافة الزيت العطري قبل إضافة مزيج الصبار والمسكرات. أضف القليل.) الآن اسكب صبار الليمون في زيوت الصابون وحركه بخلاط الغمر لتحقيق التأثير بمجرد اكتشاف الصابون ، اسكب معجون الصابون في فتحات قالب السيليكون.

إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتغطية القالب بغطاء بلاستيكي ، ثم ضعه في مكان آمن حتى لا يتداخل ، ويجب أن يكون صابون الصبار جاهزًا للتشكيل في اليوم التالي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فامنحها يومًا آخر قبل الصب ، وبمجرد إزالة شرائط الصابون من القالب ، ضعها في مكان جاف لمدة أربعة أسابيع على الأقل حتى تجف. ثم قم بلفها وتسميتها كما يحلو لك للاستخدام الشخصي أو كهدية.

متاجر و أسواق صابون الصبار

متاجر و أسواق صابون الصبار بدأت شركتنا كشركة للعناية بالبشرة الطبيعية وما زلنا نقدر العناية بالبشرة أكثر من غيرها. جميع منتجاتنا للعناية بالبشرة مصنوعة من أكثر المكونات الطبيعية المدهشة لمنح بشرتك الحب الذي تستحقه ، بدون المواد الكيميائية والمواد الحافظة القاسية. منتجات Alora خالية أيضًا بكل فخر من أي ضرر للحيوان وهي نباتية تمامًا.

يستخدم أسواق صابون الصبار على نطاق واسع في علاج العديد من المشاكل الصحية مثل مشاكل الجلد وتساقط الشعر وأمراض اللثة والسرطان. أدى التلوث المتزايد جنبًا إلى جنب مع نمط الحياة المزدحم إلى زيادة انتشار مثل هذه المشكلات الصحية التي تدعم نمو السوق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا